بهدف ربيع سفياني.. الاتحاد يتقدم على الاتفاق في الشوط الأول

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
بهدف ربيع سفياني.. الاتحاد يتقدم على الاتفاق في الشوط الأول

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة الاتحاد والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بهدف نظيف.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ربيع سفياني في منح التقدم للعميد على حساب الاتفاق في الدقيقة 44، ليمنح الاتحاد التقدم قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الاتفاق في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويأمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زيادة عدد الأهداف في الشوط الثاني أمام الاتفاق أو الحفاظ على نتيجة التقدم بهدف نظيف، لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن اللقاء مُقام على أرضه ووسط جمهوره.

فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مواصلة نتائجه الجيدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، والبحث عن التقدم لاحتلال مركز في المربع الذهبي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، فيما يقع الاتفاق بالمرتبة السادسة بـ33 نقطة.

إقرأ المزيد