بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
بهذه الخطوات ينافس نادي الهلال على الآسيوية بالموسم المقبل

تعرض نادي الهلال لخسارة جديدة في دوري أبطال آسيا اليوم من فريق استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد، في الجولة السادسة من دور المجموعات.

ولم ينجح نادي الهلال في تحقيق فوز شرفي له قبل نهاية مشواره في البطولة الآسيوية، حيث كان الزعيم ودع مسبقًا البطولة بعد الخسارة من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين لهدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وسيسعى نادي الهلال بكل تأكيد خلال الموسم المقبل للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا وتعويض إخفاقه في العام الحالي في البطولة عن طريق شراء صفقات جيدة، والتعاقد مع مدرب جديد وتجديد الأهداف والطموحات للعودة بقوة في البطولة الآسيوية.

ويذكر أن نادي الهلال كان تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على نادي الفتح برباعية مقابل هدف، في مباراة كانت أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان براون لتدريب نادي الهلال خلفًا لمواطنه رامون دياز بعد الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

يذكر أن المهاجم ياسر القحطاني نجم نادي الهلال كان أعلن اعتزاله كرة القدم بعد تتويج الزعيم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2017- 2018.

تولى النجم سامي الجابر رئاسة نادي الهلال، وذلك خلفًا للأمير نواف بن سعد والذي أعلن استقالته من رئاسة نادي الهلال، وذلك عقب فوز الزعيم بلقب الدوري السعودي.

وكان نادي الهلال اختتم مشواره في بطولة الدوري السعودي بحصد 56 نقطة من أصل 26 جولة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ودع نادي الهلال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الجاري من دور الستة عشر.