بوغبا يريد مانشستر سيتي

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٨ مساءً
بوغبا يريد مانشستر سيتي

يرغب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

ودخل بوغبا في خلافات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك منذ انتقال اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ويذكر أن بول بوغبا يرغب في الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة، خاصة أن اللاعب الفرنسي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مان سيتي في شهر يناير الماضي.

وكان بول بوغبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2016 قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن بوغبا نجح في التألق مع فريق يوفنتوس الإيطالي ونال العديد من الألقاب مع البيانكونيري مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.

وصل بول بوغبا مع نادي يوفنتوس إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015 أمام نادي برشلونة الإسباني لكن النادي الكتالوني حسم اللقب لصالحه بالفوز على يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة برلين الألمانية.

لعب بول بوغبا مع المنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا في عام 2016 حيث وصلت فرنسا إلى المباراة النهائية أمام المنتخب البرتغالي لكن الأخير فاز بهدف دون رد ليُتوج باللقب.

وتأهل المنتخب الفرنسي إلى بطولة كأس العالم 2018 في جمهورية روسيا.