ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة إنتر ميلان

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٨ صباحاً
ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة إنتر ميلان

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس على صدارة جدول ترتيب الدولي الإيطالي بعد فوزه على إنتر ميلان في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ35 من منافسات الكالتشيو.

ونجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على إنتر ميلان في الوقت القاتل، لينتزع اليوفي ثلاث نقاط غالية؛ ويُحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 88 نقطة من 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن نابولي الذي خاض 34 مباراة.

وافتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق دوجلاس كوستا، قبل أن يُسجل ماورو إيكاردي هدف التعادل لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 52، وأحرز لاعب اليوفي أندريا بارزالي هدفًا في مرماه في الدقيقة 65.

وانتفض لاعبو يوفنتوس خوفًا من ضياع صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، واهتزت شباك إنتر ميلان بهدفين، حيث سجل ميلان سكرينيار هدفًا في مرماه في الدقيقة 87، وبعد دقيقتين أحرز نجم اليوفي جونزالو هيجواين هدف الفوز.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الجولة الـ35، كالتالي؛ اليوفي في الصدارة بـ88 نقطة، يليه نابولي بـ84 نقطة، ثم روما بـ70 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن لاتسيو.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بـ66 نقطة، يليه أتالانتا بـ55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ميلان، ثم فيورنتينا برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع سامبدوريا.

وبالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، جاء فريق تورينو بـ47 نقطة، ثم جنوة بـ41 نقطة، وبفارق نقطتين عن بولونيا، وحل ساسولو في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.

وحل أودينيزي بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بـ33 نقطة، بالتساوي مع كالياري، ثم فريقي كيفو فيرونا وكروتوني بـ31 نقطة، وجاء سبال في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، ثم هيلاس فيرونا بـ25 نقطة.

وتذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، فريق بينفينتو برصيد 17 نقطة.