ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة يوفنتوس

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٠ صباحاً
ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة يوفنتوس

أشعلت مباراة يوفنتوس ضد نابولي ضمن منافسات الجولة الـ34، المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث قلصت الفارق بين الفريقين إلى نقطة واحدة.

واحتضن ملعب الآليانز مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الجولة الـ34، وكان يأمل اليوفي الفوز في اللقاء، من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، إلا أن ضيفه البارتينوبي نجح في خطف الثلاث نقاط.

وسجل هدف مباراة يوفنتوس ضد نابولي الوحيد، النجم السنغالي خاليدو كوليبالي في الدقيقة 90، ليمنح فريقه فوزًا في الوقت القاتل، ويُقلص الفارق مع اليوفي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم إلى نقطة.

وشهدت الجولة الـ34 مفاجأة بخسارة ميلان أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بينفينتو، بهدف نظيف، الأمر الذي تسببت في توجيه غاتوزو لانتقادات حادة إلى لاعبي ميلان وتسببت في عدم تقدمه بالكالتشيو.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد هزيمة يوفنتوس ضد نابولي ونهائي منافسات الجولة الـ34 من الكالتشيو، كالتالي؛ اليوفي في الصدارة بـ85 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نابولي، ثم لاتسيو بـ67 نقطة، بالتساوي مع روما.

واحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم إنترناسيونالي بـ66 نقطة، يليه أتالانتا بـ55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ميلان، وحل ثامنًا فريق فيورنتينا بـ51 نقطة، بالتساوي مع سامبدوريا، ثم تورينو بـ47 نقطة.

وفي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، جاء فريق بولونيا بـ39 نقطة، وبفارق نقطة عن جنوة، ثم ساسولو بـ37 نقطة، يليه أودينيزي بـ33 نقطة، بالتساوي مع كالياري، ثم فريقا كيفو فيرونا وكروتوني بـ31 نقطة.

وحل فريق سبال في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 29 نقطة، ثم هيلاس فيرونا بـ25 نقطة، فيما تذيل الترتيب فريق بينفينتو بـ17 نقطة.