ترتيب الدوري الإيطالي.. فيورنتينا يُقدم هدية ليوفنتوس ويُذل نابولي بثلاثية

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٥ مساءً
ترتيب الدوري الإيطالي.. فيورنتينا يُقدم هدية ليوفنتوس ويُذل نابولي بثلاثية

سقط نادي نابولي الإيطالي في فخ الخسارة أمام نادي فيورنتينا بثلاثية دون رد، حيث فقد فريق الجنوب الإيطالي الفرصة على منافسة يوفنتوس في ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان فيورنتينا هزم نابولي بثلاثية دون رد، حيث سجل كل من جيوفاني سيميوني ثلاثة أهداف في شباك نادي الجنوب الإيطالي ليتجمد رصيد نابولي عند 84 في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

وقدم فيورنتينا هدية ثمينة لفريق يوفنتوس، وذلك بعد الفوز على نابولي منافس البيانكونيري الأول على نيل لقب الكالتشيو في الموسم الحالي، حيث نجح اليوفي في الفوز على إنتر ميلان ليستمر البيانكونيري في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان نابولي تمكن من الفوز على المتصدر نادي يوفنتوس بهدف دون رد سجله اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي ليتنافس مع البيانكونيري على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يوم 22 إبريل الجاري.

سيواجه نادي نابولي في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإيطالي فريق تورينو، حيث يسعى فريق الجنوب الإيطالي للفوز في المباراة المقبلة من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإيطالي.

يذكر أن فوز فيورنتينا على نابولي يقرب يوفنتوس من الفوز بالكالتشيو، خاصة أن اليوفي يتواجد حاليًّا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة.

عبرت جماهير نادي نابولي عن فرحتها الشديدة، وذلك بعد الفوز على يوفنتوس والاقتراب من صدارة المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي في الأسبوع الماضي.

أتى فوز يوفنتوس على إنتر ميلان بالأمس في الدوري الإيطالي بمثابة صدمة قوية لجماهير نابولي، والتي كانت تتمنى فوز نابولي للاقتراب من صدارة ترتيب الدوري الإيطالي مع خسارة البيانكونيري من إنتر ميلان.

في حال حافظ نادي نابولي على تواجده في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي فسيتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2018- 2019.