ترتيب الدوري المصري .. الزمالك يتراجع والإسماعيلي يتمسك بالوصافة

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:١٤ مساءً
ترتيب الدوري المصري .. الزمالك يتراجع والإسماعيلي يتمسك بالوصافة

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لن يتمكن من إنهاء منافسات الموسم الرياضي الجاري بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، خاصة بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقديم مستوى غير جيد، ليخسر بثنائية أمام نظيره الاتحاد، بعدما كان مُتقدمًا بهدف نظيف، ليكتفي باحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نتائج متراجعة خلال الجولات الأخيرة، حيث تلقى 3 هزائم أمام الإسماعيلي بنتيجة 3/ 1، وبهدف دون رد أمام مصر للمقاصة، قبل خسارته أمام الاتحاد.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في انتزاع المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش، الأمر الذي أثار غضب جمهوره وتسبب في إقالة المدرب إيهاب جلال.

وقد يتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري في حالة فوز المصري البورسعيدي بمبارياته المؤجلة نتيجة مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث إنه سينفرد حينها بالمركز الثالث.

وجاء ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، كالتالي: النادي الأهلي في الصدارة برصيد 79 نقطة، وضمن التتويج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه، يليه الإسماعيلي بـ60 نقطة، ثم الزمالك بـ54 نقطة، وبفارق نقطتين عن المصري.

واحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 47 نقطة، يليه الإنتاج الحربي بـ43 نقطة، بالتساوي مع إنبي، ثم الاتحاد السكندري بـ39 نقطة، وحل الأسيوطي سبورت تاسعًا بـ38 نقطة، مُتساويًا مع مصر للمقاصة وبتروجيت والمقاولون العرب.

وبالمركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، جاء فريق طلائع الجيش بـ36 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الداخلية، ثم وادي دجلة بـ30 نقطة، يليه طنطا بـ26 نقطة، بالتساوي مع الرجاء، ويتذيل النصر الترتيب بـ19 نقطة.