ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد اليوم

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٩ مساءً
ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد اليوم

فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي في التسجيل خلال مباراة برشلونة وسيلتا فيجو التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ولكنه حافظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط منافسة قوية من كريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره أتلتيك بلباو، مساء اليوم الأربعاء، ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في هذا اللقاء لتقليص الفارق مع ميسي، أملًا في انتزاع صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم من النجم الأرجنتيني.

وبدأ كريستيانو رونالدو الموسم الرياضي الجاري بعيدًا عن المنافسة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أنه انتفض مع بداية عام 2018، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف الهامة لنادي ريال مدريد وجعلته مُنافسًا على وصافة الهداف.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد اليوم كالتالي؛ ليونيل ميسي في الصدارة بـ29 هدفًا، يليه الثنائي كريستيانو رونالدو وزميله في برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، برصيد 23 هدف لكل منهما.

واحتل المركز الرابع في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، نجم نادي سيلتا فيجو، ياجو إسباس برصيد 20 هدفًا، يليه الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد بـ19 هدفًا، وبفارق هدفين عن نجم جيرونا كريستيان ستواني.

وأحرز مهاجم ريال سوسيداد، ويليان خوسي دي سيلفا 13 هدفًا، ليحتل المركز السابع في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، سجل 12 هدفًا في الليغا كل من؛ جيرارد مورينز مهاجم إسبانيول، أنخل رودريجز لاعب خيتافي، كارلوس باكا نجم فياريال، سيموني زازا مهاجم فالنسيا، وماكسميليانو غوميز نجم سيلتا فيجو.