تركي آل الشيخ يُؤكد استقالة نواف بن سعد

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٢ صباحاً
تركي آل الشيخ يُؤكد استقالة نواف بن سعد

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ خبر استقالة نواف بن سعد من رئاسة نادي الهلال وذلك بعد يوم واحد من تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل: “أبلغني أخي وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي بعدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال. سيبقى سموه ذكرى عطرة في تاريخ الهلال بعد أن أمضى٣ سنوات حافلة بالعطاء..”.

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قائلًا: “فشكرًا لسموه باسم كل الرياضيين. وأشكره وأثمن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار لحين نهاية الموسم…”.

وانتشر خبر استقالة نواف بن سعد على موقع التدوينات القصيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، ودشن رواد “تويتر” هاشتاقًا لشكر رئيس نادي الهلال على ما قدمه للزعيم خلال الفترة الماضية، فيما طالبه البعض الآخر بالاستمرار.

وجاء خبر استقالة نواف بن سعد بعد وقت قليل للغاية من إعلان ياسر القحطاني اعتزال لعب كرة القدم، وذلك عبر مقطع فيديو قصير نشره على “تويتر”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، بعد منافسة قوية مع النادي الأهلي، في حين ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 من دور المجموعات بعدما فشل في تحقيق أي فوز حتى الجولة الخامسة.