تعرف على برنامج النصر الإعدادي للموسم المقبل

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٦ مساءً
تعرف على برنامج النصر الإعدادي للموسم المقبل

كشفت إدارة كرة القدم بنادي النصر عن برنامج الفريق الأول، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل وفترة الإعداد التي تمتد لـ53 يوم، وذلك عبر حساب العالمي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وجاء برنامج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإعدادي كالتالي؛ تبدأ إجازة اللاعبين اعتبارًا من يوم الخميس 10 شعبان، الموافق 26 من شهر إبريل الجاري، على أن تكون عودة اللاعبين لبداية فترة إعداد الموسم الجديد، يوم الاثنين 4 شوال، الموافق 18 من شهر يونيو المقبل.

وأشار حساب نادي النصر الرسمي على “تويتر”، إلى خضوع جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للفحوصات الطبية المعتادة وإجراء القياسات العضلية، وذلك بعد عودتهم وخلال الفترة الصباحية.

وأوضح نادي النصر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي للموسم الجديد 2018/ 2019، ستكون لمدة 53 يومًا، ومن المُقرر أن يتخللها معسكر خارجي ومباريات ودية، سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات الدوري السعودي للمحترفين مُحتلًّا المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، وضمن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طيب الذكر

    الله يجعله عام حافل بالإنجازات والبطولات