تعرف على حُكام مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم

الجمعة ٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٨ مساءً
تعرف على حُكام مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن حُكام مباريات اليوم من منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويُدير مباراة الفيحاء والرائد في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين طاقم تحكيم كرواتي مكون من إيفان بيبك حكم ساحة، ويُساعده كل من توميسلاف بتروفيتش، وميرو جرجيك، والحكم الرابع خالد الطريس.

ويقود مباراة القادسية وأُحد في الدوري السعودي للمحترفين طاقم تحكيم من ويلز، يتكون من سيمون لي إيفانس حكم ساحة، ويُعاونه ليويس إدواردز وجوناثون برايت، وسيكون محمد السماعيل الحكم الرابع.

ويتولى طاقم تحكيم سعودي مهمة إدارة مباراة التعاون والشباب في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين وسيكون حكم الساحة محمد الهويش، ويُساعده فيصل القحطاني وعبدالرحيم الشمري، والحكم الرابع محمد القرني.

ومن المُقرر أن يقود طاقم تحكيم روماني مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين ويتكون من إيونوت أفرام حكم ساحة، ويُعاونه كل من فالينتين أفرام وفلاديمير أورزيكا، وسلطان الحربي حكم رابع.

وتُعد مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين حاسمة في ترتيب الفرق سواء على الصدارة أو المربع الذهبي والمراكز المتقدمة أو المراتب المتأخرة في ترتيب جدول المسابقة المحلية.