تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥١ مساءً
تعرَّف على موعد كأس السوبر المصري السعودي المبدئي

كشف رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، عن الموعد المبدئي لمباراة كأس السوبر المصري السعودي.

وأشار عامر حسين إلى أنه تم تحديد شهر أغسطس القادم كموعد مبدئي لخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي التي ستجمع بين بطلي الدوري هذا الموسم.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يتم التنسيق حاليًا مع الاتحاد السعودي بشأن إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي في شهر أغسطس.

وشدد عامر حسين على أن هناك اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، خلال الساعات القليلة القادمة؛ لكي يتم الاستقرار على الموعد النهائي لإقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي.

واختتم رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحاته الصحفية قائلًا: “نتمنى أن يكون اللقاء فرصة جيدة للعديد من اللاعبين للاحتكاك القوي والاستفادة من الناحية الفنية”.

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي أل الشيخ، قد أعلن عن عودة بطولة كأس السوبر المصري السعودي وذلك بعد غياب دام 15 عامًا، على أن تجمع بين بطل الدوري في البلدين.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه، وذلك قبل عدة جولات على نهاية المسابقة المحلية، فيما حصل نادي الهلال على بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على الفتح في الجولة الأخيرة.