تنفيذًا لوعد عبد الله بن بندر.. أمانة مكة ترصد مطالب الأسر المنتجة بملتقى شغف

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٢ مساءً
تنفيذًا لوعد عبد الله بن بندر.. أمانة مكة ترصد مطالب الأسر المنتجة بملتقى شغف
تفاعلاً مع توجيه نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر ، لأمين العاصمة المقدسة بخدمة الشباب السعودي من الأسر المنتجة الذين شرحوا لسموه معاناتهم خلال زيارته لهم في ملتقى شغف، قام فريق من الأمانة بزيارة هؤلاء الشباب والاستماع لمطالبهم بما يحقق تطلعاتهم ونجاح استثماراتهم .
وأوضح المشرف العام على البلديات الفرعية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس مهاب عبادة والذي تقدم الفريق في هذه الزيارة أن زيارته للشباب السعودي العامل في المطاعم المتنقلة جاء إنفاذًا لتوجيهات نائب أمير المنطقة ومتابعة أمين العاصمة المقدسة بهدف الاستماع للمعوقات التي يواجهها الشباب في هذه الأنشطة، مضيفًا أنه تم تدوين ورصد ملاحظاتهم وسيتم التعامل معها مع الأخذ في الاعتبار أهمية تطبيق السلامة الغذائية المعمول بها في نشاط بيع الأغذية المتنقلة.

وكان نائب أمير منطقة مكة المكرمة عبدالله بن بندر، استقبل  في إحدى جولاته بملتقى شغف بكل ود وترحيب شكاوى عدد من الشباب الطامح في النجاح بمشاريعه الخاصة.

واستمع نائب أمير مكة لمعاناة شباب سعوديين من الأسر المنتجة مع أمانة العاصمه المقدسة واستدعى الأمين مباشرة ووجهه بخدمتهم ووعدهم: “أنا باعقب لكم على الأمانة حتى حل مشاكلكم”.

وشكا أحد الشباب من مشكلة الحصول على التصاريح اللازمة من أمانة منطقة مكة المكرمة، حيث قال إنه له ثلاث سنوات لحل مشكلته مع الأمانة من أجل مشروعه.

بدوره استدعى نائب أمير مكة على الفور أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، وعقب عليهم، ووجههم بخدمة الشباب، وحل مشاكلهم، ومساعدتهم على النجاح، مضيفًا أن أهم شيء الالتزام بالأنظمة والقوانين.