جماهير الشباب لـ آل الشيخ: شكرًا من القلب يا رمز الرياضة

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٩ مساءً
جماهير الشباب لـ آل الشيخ: شكرًا من القلب يا رمز الرياضة

تفاعلت جماهير الشباب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع خبر إنهاء تركي آل الشيخ لـ3 قضايا خاصة بالليث، ودشنت هاشتاقًا لتوجيه الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وأعلن نادي الشباب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن إنهاء تركي آل الشيخ لـ3 قضايا متعلقة بالليث، وتكفله براتبين لجميع اللاعبين المحترفين، بجانب تكفله بأربعة لاعبين أجانب ومدرب عالمي لقيادة الليث في منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وبعد بيان إدارة الليث، دشن مُحبو النادي هاشتاقًا يحمل اسم جماهير الشباب يشكرون آل الشيخ عبر “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة خلال وقت قصير للغاية، بعد مشاركة الجمهور الشبابي بشكل خاص ومُشجعي الأندية السعودية بشكل عام.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق جماهير الشباب يشكرون آل الشيخ على “تويتر”، وقال “محلل شبابي”: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله والشكر قليل فيك أبو ناصر وبكل صدق إذا كان في رمز للرياضة فهو أنت”.

وكتب آخر: “ما لا يشكر الناس لا يشكر الله للأمانة نعجز عن الشكر لهذا الرجل 4 أجانب مع مدرب وتسديد قضايا !”، وقال حساب يحمل اسم “أبو أوزيل”: “من لا يشكر الناس لا يشكره الله شكرًا من القلب يا أبو ناصر”.

وقال “عبد الله البريكي”: “من القلب ونتمنى دعمك من ناحية تجديد عقود لاعبينا”، وكتب “محمد الدوسري”: ” كل الشكر والمحبة لأبو ناصر على وقفاته غير المستغربة لنادي الشباب وجميع الأندية السعودية والرياضة بشكل عام”.

وعلق “رمزي” في هاشتاق جماهير الشباب يشكرون آل الشيخ قائلًا: “شكرًا معالي المستشار الشباب أهم ركائز الكرة السعودية ولا بد أن يعود الشباب إلى مكانه الطبيعي وتعود بعض الأندية لوضعها الطبيعي”.

وتابع حساب يحمل اسم “شبابي”: “يستحق الشكر والتقدير الله يعطيه العافية وأتمنى دعم الشباب أكثر من كذا فهو يستحق لأجل يعود ويقف على قدميه ثم سوف تروون الليث من جديد في المنصات”.

وأضاف “حاتم الشمري”: “شكرًا أبا ناصر واسمح لي أضيفك إلى قائمة أساطير نادي الشباب على ما تقدمه من عمل يخدم هالكيان العظيم واللي راح تشوف أثره بإذن الله في قادم الأيام للكرة السعودية في جميع فئاتها”.

حساب يحمل “سعد” تفاعل مع هاشتاق جماهير الشباب يشكرون آل الشيخ وقال: “قلتها سابقًا وسأكررها أنت رمز الشباب والرياضة الأول ولن نفيك حقك من الشكر لما فعلته للكبير شيخ الأندية الكرة في ملعب الإدارة الأن وما عاد عندهم عذر”.