جملة دائماً تُحفزك .. مغردون يتبادلون رسائل الطاقة الإيجابية

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٩ مساءً
جملة دائماً تُحفزك .. مغردون يتبادلون رسائل الطاقة الإيجابية

تلعب الطاقة الإيجابية دورًا في تحفيز الأشخاص، وتشجيعهم على مواجهة التحديات، هذه الطاقة قد تكون جملةً أو حكمةً أو موقفاً تعرضوا له أو شاهدوه.

وعبر موقع “تويتر” أطلق المغردون وسمًا بعنوان ” جملة دائما تحفزك ” تصدر الترند السعودي خلال ساعات، وبث فيه المغردون خلاصة تجاربهم مع التحفيز والتشجيع.

في البداية قالت نورة العتيبي : جملة دائما تحفزك “لن يُهدم حلم كانَ صاحبه يظنُ بالله خيرًا”.
وأضافت ديما: “ألم الدراسة لحظة ، ولكن ألم عدمها يستمر مدى الحياة”.

بدورها قالت الفنانة أحلام الشامسي: جملة دائما تحفزك هي توكلت على الله.
وقالت “ثريا” : “حصل ما حصل، لا تضعف لا تبكِ لا تدسّ نفسك عن الحياة، أنت لا تريد هذا لكن الله أراد، أتعرف ما معنى أن يريد الله؟ أن ينتشلك من أكبر سوء إلى أفضل خير بينما أنت لا تدرك شيء، أنت فقط ثق بفضائل الله وأنك دائمًا في ظل رعايته.. استشعر هذا فحسب” .

وأضاف أمجد: “الأمر الذي تراه يفوق طاقتك، لم يضعه الله أمامك، إلا وقد وضع معه -القدرة- على تجاوزه”.

أما وليد العودة فقال: “الفرصة دائماً من نصيب الشخص الشجاع المقدام الجرئ .. فهو لايتردد ..ولاينتظر ولايستشير.. حين تأتي الفرصة أمامك .. لاوقت للتفكير والإستشارة وإلا ستطير منك!”.

وقالت بثينة العضيبي: “سيمر كل مر سيتمهد الطريق وينطوي تعب الأيام سينتهي كل ما حدث معك وكأنه لم يكن وإن فقدت شيء فإنك لم تفقد الله سيعوضك الله خيراً من ذلك”.

وقالت أفنان: “عثرات الحياة ليست ضدك بل هي لأجلك لتعي ماهي الحياة، لتفهم مواقف لم تكن تفهمها، لترى أشياء لم تكن تراها”.

أما صاحبة حساب ” موون” فنشرت صورة لمجموعة من الجمل التحفيزية وكتبت عليها معلقة: “أكثر العبارات اللي تحفزني وضعتها على هذه اللوحة، ويومياً أقرأها وأستفيد منها”.