جوائز الموسم الرياضي.. الهلال ينال نصيب الأسد

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
جوائز الموسم الرياضي.. الهلال ينال نصيب الأسد

اقتنص نادي الهلال 3 جوائز من أصل 11 جائزة في حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي 2017- 2018.

ويملك الهلال نصيب الأسد في نيل جوائز الموسم الرياضي في الدوري السعودي، حيث تُوج الزعيم بلقب الفريق المثالي ولقب أفضل ناد في المسؤولية الاجتماعية، كذلك نال اللاعب ياسر الشهراني لقب أفضل ظهير في الدوري السعودي.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي في موسم 2017- 2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب مركز الوصافة.

ونال نادي الشباب جائزة واحدة من جوائز الموسم الرياضي بعد حصول اللاعب تركي العمار على جائزة أفضل لاعب صاعد، بينما نال نادي الاتحاد جائزتين بعد فوز النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا بجائزتي أفضل لاعب وسط وأفضل لاعب في الموسم.

أما نادي الفيصلي فحصل على جائزة من جوائز الموسم الرياضي بعد فوزه مدربه الصربي فوك رازوفيتش بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي عن موسم 2017- 2018.

وحصل النجم التشيلي روني فيرنانديز نجم الفيحاء على جائزة هداف الدوري السعودي وجائزة أفضل مهاجم.

يذكر أن نادي الهلال كان ودع بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات في المركز الأخير برصيد نقطتين بعد تعادله في مباراتين وخسارته في 4 مباريات.

وكان نادي الهلال خسر نهائي دوري أبطال آسيا في عام 2017 لصالح نادي أوراوا الياباني بنتيجة هدفين لهدف في مجموع المباراتين، حيث تعادل الهلال في الرياض بهدف لكل فريق وخسر في اليابان بنتيجة هدف دون رد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    طيب يلعزة وفريق الاهلي

  • أبو الجوري

    يعني تبغى تتنقص من الهلال أيها الكاتب المتعصب !
    يبقى الهلال في العالي مهما حاولت !