خبر صادم في انتظار مدرب أرسنال الجديد

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
خبر صادم في انتظار مدرب أرسنال الجديد

أكدت تقارير صحفية، أن هناك خبرًا صادمًا ينتظر المدرب الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، بداية الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت صحيفة “تليجراف”، إلى أنه بغض النظر عن اسم خليفة أرسين فينجر في أرسنال الإنجليزي، سيجد نفسه مُقيدًا بميزانية محددة تصل لـ50 مليون جنيه إسترليني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن سبب الميزانية المحدودة لنادي أرسنال الإنجليزي، هو إنفاق الجانرز لـ100 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع ألكسندر لاكازيتي وبيير إيمريك أوباميانج، بجانب تجديد عقد الألماني مسعود أوزيل، براتب أسبوع يصل لـ350 ألف جنيه إسترليني.

وشددت صحيفة “تليجراف”، على أن تقليل نادي أرسنال الإنجليزي لميزانيته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يرجع أيضًا لاحتمالية تراجع دخل الفريق اللندني في حالة غيابه عن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وفي حالة رغبة مدرب أرسنال الجديد في عقد صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فإن هذا يعني بيع الجانرز لبيع عدد من اللاعبين الحاليين قبل التعاقد مع نجوم جدد.

وكان المدرب الفرنسي أرسين فينجر، قد أعلن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي نهاية الموسم الرياضي الحالي، بعد مسيرة تدريبية امتدت مع الجانرز لمدة 22 عامًا.