دوري الأبطال فرصة زيدان الوحيدة.. وهذا المدرب بديله

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
دوري الأبطال فرصة زيدان الوحيدة.. وهذا المدرب بديله

حدد مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خليفة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المتوقع رحيله عن الملكي نهاية الموسم الرياضي الجاري، في حالة عدم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وشددت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية على أن المدرب الألماني، يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، هو خليفة زيدان في ريال مدريد الإسباني، خاصة أنه حقق نتائج مميزة مع الريدز هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ريال مدريد مُهتمًا بالمدرب الألماني يروغن كلوب، بعدما أثبت تفوقه في دوري أبطال أوروبا سواء مع بوروسيا دورتموند حينما قاده للنهائي عام 2013، أو مع ليفربول هذا الموسم خاصة أنه اقترب من الصعود لنصف النهائي.

وأوضحت صحيفة “ذا صن”، أن بقاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، سيكون مرتبطًا بتتويج الملكي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان بداية الموسم الرياضي الجاري، حيث ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وخرج من بطولة كأس ملك إسبانيا، قبل أن يستعيد توازنه ويُحقق انتصارات في الليغا؛ ويقترب من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية في يوفنتوس.