رئيس روما مندهش من مستوى محمد صلاح

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٣ صباحاً
رئيس روما مندهش من مستوى محمد صلاح

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي روما الإيطالي، جيمس بالوتا، اندهاشه الشديد من ارتفاع مستوى المصري الدولي محمد صلاح وزيادة معدله التهديفي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم.

وقال رئيس نادي روما الإيطالي: “بصراحة أنا متفاجئ بتألقه الكبير هذا الموسم، والسبب هو على الأرجح، أننا استخدمناه بشكل مختلف عن ليفربول، من الواضح أنهم اكتشفوا أفضل طريقة للاستفادة منه”.

وتابع جيمس بالوتا تصريحاته عن محمد صلاح مازحًا: “ما يجعلني مندهشًا هو تطور قدرته على إنهاء الكرات والتسجيل أكثر في ليفربول، وهو ما يجعلني أسأل هل لديهم شبكات أكبر في الدوري الإنجليزي؟”.

واختتم رئيس نادي روما تصريحاته لشبكة ESPN قائلًا: “لقد كان مذهلًا مع ليفربول هذا الموسم، في كل مرة يسجل فيها أقول يا إلهي”.

وانتقل المصري الدولي محمد صلاح صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بداية الموسم الجاري، قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو حوافز.

ويتألق المصري الدولي محمد صلاح مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ31 هدفًا، وقاد الريدز للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل المصري الدولي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مُتفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وهاري كين هداف توتنهام هوتسبير.

يُذكر أن روما سيُلاقي ليفربول في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويطمح إلى الإطاحة بالريدز والصعود إلى النهائي، فيما يأمل الفريق الإنجليزي بقيادة محمد صلاح حسم التأهل.