ربيع سفياني الأفضل في الجولة الـ25 من الدوري السعودي

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٢٢ مساءً
ربيع سفياني الأفضل في الجولة الـ25 من الدوري السعودي

شهدت الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين تألقًا شديدًا لنجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ربيع سفياني، الذي سجل هدفين في مباراة الاتفاق.

واختار موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ربيع سفياني كأفضل مهاجم وأفضل لاعب في منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ولعب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ربيع سفياني، 75 دقيقة خلال مباراة العميد والاتفاق في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تسجيل هدفين، وقام بـ4 تسديدات خلال اللقاء.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مباراة الاتحاد والاتفاق لصالحه برباعية عن طريق ربيع سفياني في الدقيقتين 44 و72، وفهد الأنصاري وجمال باجندوح في الدقيقتين 57 و66، وسجل هدفي فارس الدهناء فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 83، وياسين حمزة بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين حيث تقدم للمركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33 أيضًا، ولكنه تراجع إلى المرتبة التاسعة.