رسميًا.. الكشف عن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٣:١١ مساءً
رسميًا.. الكشف عن مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

سيواجه نادي ريال مدريد الإسباني فريق بايرن ميونيخ الألماني في إطار مواجهتي دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على تويتر أن نادي روما الإيطالي سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة الثانية من دور نصف النهائي.

ويذكر أن جولة الذهاب بين بايرن ميونيخ وريال مدريد ستكون يوم 24 أبريل الجاري في ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونيخ الألمانية بينما ستكون جولة الإياب في الثاني من مايو في إسبانيا.

كما سيواجه ليفربول نادي روما في ذهاب نصف النهائي يوم 25 أبريل على ملعب الأنفيلد في بريطانيا، بينما ستكون مباراة العودة في الأول من مايو على ملعب الأوليمبكو في إيطاليا.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد إقصائه لنادي يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين.

أما نادي بايرن ميونيخ الألماني فكان تأهل على حساب نادي إشبيلية الإسباني، أما نادي روما ففجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه لنادي برشلونة الإسباني بعد الفوز عليه بثلاثية دون رد في إياب ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

وكان ليفربول تأهل إلى دور نصف النهائي وذلك بعد إقصائه لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حيث فاز ليفربول في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة وفاز في لقاء العودة في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بثنائية مقابل هدف.