رسميًا.. لاعبو الأهلي يُشاركون في مواجهتي دوري أبطال آسيا

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٠ مساءً
رسميًا.. لاعبو الأهلي يُشاركون في مواجهتي دوري أبطال آسيا

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، موافقته على مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في مواجهتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم، في البيان الذي أصدره، قبل قليل، إلى أن مجلس الإدارة وافق على السماح للاعبي النادي الأهلي محمد العويس، معتز هوساوي، حسين المقهوي، ومهند عسيري، بالمشاركة في مباراتي فريقهم في دور الـ16 أمام السد القطري يومي 6 و13 من شهر مايو المقبل.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأن السماح للاعبين الأربعة بالمشاركة مع ناديهم جاء بعد التنسيق مع إدارة المنتخب، وذلك انطلاقًا من إيمانه بضرورة دعم ممثل الوطن في البطولة القارية.

وتابع بين الاتحاد السعودي لكرة القدم: “وذلك على الرغم من ارتباط المنتخب الوطني بمباراتين وديتين خلال الفترة نفسها مع منتخبي الجزائر واليونان، في إطار تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس العالم”.

وتمنى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم التوفيق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مهمته الآسيوية بتحقيق النتائج الإيجابية التي تضمن له المضي قدمًا نحو تحقيق اللقب القاري.

وانضم رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس، معتز هوساوي، حسين المقهوي، ومهند عسيري، إلى قائمة معسكر المنتخب السعودي الأول المُقام حاليًا في مدينة ماربيا الإسبانية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، متصدرًا مجموعته، ويُقدم أداءً مميزًا في المسابقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعودي

    والباقين يعني تظنون بهذا يا اتحاد الكرة انكم رعيان جميل

  • علي الزهراني

    ٤ لاعبين فقط من أصل ثمانية يعني النصف .طيب الأظهر والمسيليم وعبدالفتاح . ترضيه بدون نفس .ولاكن بإذن آلله سوف نتاهل لدور الثمانية . وبعدها لكل حادث حديث.