ريال مدريد ضد البايرن .. زيدان يعلن قائمة الملكي

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٤ مساءً
ريال مدريد ضد البايرن .. زيدان يعلن قائمة الملكي

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد ضد البايرن في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المُقرر إقامتها على ملعب “أليانز أرينا”، يوم غد الأربعاء.

وكشف حساب الملكي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة ريال مدريد ضد البايرن لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحرص زيدان على استدعاء جميع اللاعبين للسفر إلى ألمانيا اليوم.

وجاءت قائمة ريال مدريد ضد البايرن لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كالتالي؛ في حراس المرمى، كايلور نافاس، كيكو كاسيا، ولوكا زيدان.

ويضم خط دفاع ريال مدريد ضد البايرن كلاً من؛ داني كارفاخال، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، رافايل فاران، مارسيلو، ثيو هرنانديز، ناتشو فرنانديز، وأشرف حكيمي.

ويقود وسط ريال مدريد ضد البايرن كل من؛ كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، ماركو أسينسيو، إيسكو، داني سيبايوس، وماركوس يورينتي.

ويتكون هجوم الملكي لمباراة ريال مدريد ضد البايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من؛ لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، غاريث بيل، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة ذهاب ريال مدريد ضد البايرن في ألمانيا، على أن يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالملكي فريق بايرن ميونيخ على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الأسبوع المقبل.