سالم الدوسري: ياسر القحطاني قدوتي.. وقلبي مُعلق بنادي الهلال

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤١ مساءً
سالم الدوسري: ياسر القحطاني قدوتي.. وقلبي مُعلق بنادي الهلال

أكد نجم المنتخب السعودي الأول، سالم الدوسري، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، أنه استفاد من نجم نادي الهلال ياسر القحطاني الذي انتشر خبر اعتزاله خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحدث سالم الدوسري عن الزعيم قائلًا: “رغم البعد إلا أن قلبي معلق بنادي الهلال ولم أخف على الهلال من تدني المستوى؛ لأن الجماهير وقفت مع الفريق رغم كل الظروف”.

وتابع لاعب الزعيم المُعار لصفوف نادي فياريال خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “أحمّل لاعبي الهلال كامل المسؤولية، فلا يحمل شعار هذا النادي إلا من يستحقه”.

واستكمل سالم الدوسري تصريحاته قائلًا: “أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على فرصة الاحتراف، وأطمئن الجماهير وأنصحهم بعدم الاستعجال بعد سماع أي قرار، فمصلحة الوطن قبل كل شيء”.

واختتم سالم الدوسري تصريحاته الإذاعية قائلًا: “ياسر القحطاني قدوتي ولطالما استفدت منه، أنا شخصيًّا كقائد ومن خبراته حتى على مستوى المنتخب السعودي”.

وكان ياسر القحطاني قد نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وظهر فيه وهو في غرفة تبديل الملابس، وخلع حذاءه الرياضي وشارة القيادة، قبل أن يخلع قميص نادي الهلال، ووضع القميص والشارة في غرفة تبديل الملابس، وارتدى وشاحًا يحمل شعار الزعيم.

واكتفى ياسر القحطاني بوضع علامة القلب تعليقًا على الفيديو، في إشارة إلى توديعه ملاعب كرة القدم واعتزال اللعب نهائيًّا بنهاية الموسم الرياضي الجاري وتتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وعودته إلى صفوف المشجعين.