سحر التجربة التشيلية يداعب بيتزي قبل المونديال

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٩ مساءً
سحر التجربة التشيلية يداعب بيتزي قبل المونديال

تولى المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وذلك خلفًا لمواطنه إدجاردو باوزا والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويستعد الأخضر للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا صيف العام الحالي حيث يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من” مصر، روسيا، الأوروغواي”.

وحقق المدرب خوان أنطونيو بيتزي إنجازًا أكثر من رائع في مسيرته التدريبية وذلك بعد الفوز ببطولة كأس كوبا أميركا في عام 2016 مع المنتخب التشيلي على حساب المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ويسعى بيتزي إلى امتصاص سحر التجربة التشيلية لنقلها إلى الأخضر من أجل تحقيق إنجاز أفضل في مونديال روسيا، خاصة أن جماهير المملكة تتمنى التألق لمنتخب بلادها والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وكان المنتخب السعودي تأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم بفضل هدف النجم فهد المولد.

يأمل منتخب السعودية في تخطي دور المجموعات والوصول إلى دور الـ 16 ومن ثم التألق بشكل كبير ومحاولة الوصول إلى دور الـ 8.

يخوض المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في الفترة الحالية في إسبانيا حيث سيخوض مباراتين وديتين أمام كل من المنتخب الجزائري والمنتخب اليوناني.

خسر المنتخب السعودي من نظيره البلجيكي وديًا برباعية دون رد يوم 27 مارس الماضي في مباراة أقيمت في مدينة بروكسل البلجيكية.