شاهد.. أغرب الفرص الضائعة في الجولة الأخيرة من الدوري

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٩ مساءً
شاهد.. أغرب الفرص الضائعة في الجولة الأخيرة من الدوري

نشرت قناة “دوري بلس” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو لأغرب الفرص الضائعة في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين الذي انتهت منافساته، يوم الخميس الماضي، بتتويج الهلال بطلًا للمسابقة المحلية.

واحتل نجم نادي النصر عوض خميس صدارة قائمة أغرب الفرص الضائعة في الجولة الأخيرة، بعد إضاعته لفرصة خطيرة في الدقيقة 62، حينما كانت تُشير النتيجة إلى تأخر فريقه بهدف نظيف أمام القادسية، قبل أن ينجح العالمي في تسجيل ثنائية ويفوز بالمباراة.

وجاءت الفرصة التي أضاعها المصري محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 49 من مباراة الاتحاد والرائد بالمركز الثاني في قائمة أغرب الفرص الضائعة بالجولة الـ26، وكان التعادل السلبي يُخيم على نتيجة اللقاء، إلا أن العميد خسر بنتيجة 3/1.

واستحوذت مباراة الاتفاق والتعاون على المركزين الثالث والرابع في قائمة أغرب الفرص الضائعة في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أهدر النجم محمد الكويكبي فرصة في الدقيقة 68 حينما كان فارس الدهناء متقدما بنتيجة 2/1، وأضاع عبد الفتاح آدم لاعب سكر القصيم فرصة في الدقيقة 45 عندما كانت النتيجة 1/1.

وفي المركز الخامس بقائمة أغرب الفرص الضائعة في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين جاء السوري عمر خربين بعد إضاعته لفرصة مبكرة في الدقيقة الرابعة من عمر مباراة الهلال والفتح، قبل أن ينتفض ويُسجل هاتريك ويقود الزعيم للفوز بنتيجة 4/1، والتتويج بلقب المسابقة المحلية للعام الثاني على التوالي.