أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

تمكن لاعبو الروخي بلانكوس، خلال مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي، من قيادة الأتلتيكو لتحقيق الفوز بثلاثية دون رد في إطار لقاءات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وحاول أبناء المدرب دييغو سيميوني خلال مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي قيادة الأتلتيكو للفوز والبقاء في المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وبدأ فريق الأتلتيكو المباراة بضغط كبير، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي والاقتراب من تحقيق النقاط الثلاث.

تمكن اللاعب الأرجنتيني أنخل كوريا من تسجيل الهدف الأول في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي لفريق الأتلتيكو في الدقيقة الـ33 بطريقة أكثر من رائعة.

وواصل نادي الأتلتيكو ضغطه خلال الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي تمكن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان من تسجيل الهدف الثاني للأتلتيكو بطريقة أكثر من رائعة في الدقيقة الـ48.

وحاول نادي الأتلتيكو استغلال ضعف الفريق المنافس خلال مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث.

تمكن الروخي بلانكوس من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب الإسباني المخضرم فيرناندو توريس في الدقيقة الـ77 في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي لتنتهي المباراة بفوز الأتليتي بثلاثية دون رد.

وبعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي أصبح رصيد الروخي بلانكوس 72 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 31 نقطة في المركز الـ17 في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وكانت مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي الأتلتيكو، وسط حضور جماهيري كبير.

وقبل إقامة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي أعلن فيرناندو توريس عن رحيله عن صفوف الأتلتيكو بعد نهاية الموسم الحالي.