شاهد بالفيديو.. هدف الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٥ مساءً
شاهد بالفيديو.. هدف الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول

انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم مان سيتي بهدف دون رد.

واتسمت المباراة منذ شوطها الأول بضغط كبير من لاعبي مانشستر سيتي ضد فريق ليفربول، حيث ساهم هذا الضغط في تسجيل مان سيتي لهدفه الأول في شباك الريدز في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عبر جناحه البرازيلي جابرييل خيسوس.

وحاول مانشستر سيتي بعد ذلك الضغط على فريق ليفربول؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي وحارس الريدز، الألماني لوريس كاريوس.

ولم يظهر محمد صلاح نجم ليفربول بقوته الهجومية المعتادة، وذلك في مراقبة لصيقة له من لاعبي مانشستر سيتي، بالإضافة إلى تأثره من الإصابة والتي تعرض لها في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب دور ربع النهائي.

وحاول نادي ليفربول تسجيل هدف التعادل عبر هجمة خطيرة بين اللاعب محمد صلاح وزميله أليكس تشامبرلين، ولكن دون جدوى، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي سجل هدفًا ثانيًا في شباك نادي ليفربول، ولكن الحكم الإسباني ماثيو لاهوز لم يحتسبه؛ بداعي تسلل اللاعب الألماني ليروي ساني في المباراة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر سيتي على نادي ليفربول بهدف دون رد سجله اللاعب جابرييل خيسوس.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت انتهت بفوز ليفربول بثلاثية دون رد، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول.

سجل اللاعب محمد صلاح هدفًا في مرمى مانشستر سيتي لصالح فريق ليفربول في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن نادي ليفربول سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات كان آخرها في عام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي.