شاهد.. رد فعل السومة الغاضب عند استبداله في مباراة الأهلي والهلال

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٦ صباحاً
شاهد.. رد فعل السومة الغاضب عند استبداله في مباراة الأهلي والهلال

أعرب السوري عمر السومة عن استيائه الشديد عند استبداله في مباراة الأهلي والهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

تلقى عمر السومة قرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، باستبداله في الدقيقة 70 من أحداث الشوط الثاني لمباراة الأهلي والهلال بحالة من الغضب الشديد، فيما أطلقت الجماهير صافرات استهجان وصيحات احتجاج على القرار.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة الأهلي والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.

وكانت مباراة الأهلي والهلال التي أُقيمت، مساء السبت، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة الأخيرة.

وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يُعبر فيها عمر السومة عن غضبه عند استبداله في مباريات الأهلي الأخيرة، حيث إنه أعرب عن استيائه عند استبداله في مواجهة الراقي والرائد ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة، والتي شهدت عودته للتهديف.

وظهر عمر السومة هو غاضب للغاية بعد استبداله في مباراة الأهلي والرائد وحدثت مشادة بينه وبين زميله في الفريق الأول لكرة القدم بالراقي صالح العمري، على مقاعد البدلاء.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي رصيده إلى 52 بعد مباراة الأهلي والهلال في الجولة الـ25، ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الزعيم لـ53 نقطة في صدارة الترتيب.