شاهد.. 8 فرق ميدانية ترفع 247 مترًا من مخلفات الأمطار والسيول بأبها

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:١٥ مساءً
شاهد.. 8 فرق ميدانية ترفع 247 مترًا من مخلفات الأمطار والسيول بأبها

واصلت الفرق الميدانية التابعة لأمانة منطقة عسير، صباح اليوم السبت، استكمال أعمال إزالة الأتربة والأشجار والمخلفات الناتجة عن جريان السيول وتجمعات مياه الأمطار التي هطلت يوم أمس الجمعة.

وتحت متابعة ميدانية من أمين منطقة عسير، نفذت الإدارة العامة للنظافة متابعة ميدانية لأعمال الكنس اليدوي والآلي من الشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء التي تقوم بها الفرق الميدانية لمشاريع النظافة لإعادة الأوضاع لحالتها الطبيعية.

وتم الاستعانة بأكثر من 8 فرق ميدانية تضم أكثر من 39 معدة متنوعة، وأكثر من 675 من القوى العاملة لمباشرة أكثر من 59 موقعًا، وبنهاية العمل لهذا اليوم تم إزاحة وترحيل أكثر من 247 مترًا مكعبًا من الأتربة ومخلفات السيول، بالإضافة إلى استمرار تكثيف أعمال فرق الكنس اليدوي لإزالة الأتربة ونظافة مصائد السيول والعبارات من المحاور والشوارع الرئيسية والداخلية داخل الأحياء لضمان استمرار الحركة المرورية.

وباشرت الأمانة بلاغًا عن تجمع مياه داخل منزل أحد المواطنين بحي النميص بعد استغاثته بطوارئ الأمانة 940، وكإجراء عاجل تم توجيه الفرق بسحب المياه من الموقع؛ حرصًا من الأمانة على سلامة المواطن وساكني المبنى.