صفقة هجومية نارية يطاردها تشيلسي من ألمانيا

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٢ صباحاً
صفقة هجومية نارية يطاردها تشيلسي من ألمانيا

لا يزال يهتم نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد مع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني بعد نهاية الموسم الحالي.

ويرغب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، في التعاقد مع ليفاندوفسكي لتعزيز وتدعيم الصفوف الهجومية للبلوز، خاصة مع ضعف مستوى الإسباني ألفارو موراتا.

ويريد تشيلسي التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي في حال ابتعد ريال مدريد عن محاولة ضم المهاجم البولندي.

يذكر أن مانشستر يونايتد أيضًا كان سبق له الاهتمام بالتعاقد مع ليفاندوفسكي، لكن بايرن ميونيخ رفض التفريط في اللاعب البولندي في صيف 2017.

سيلعب ليفاندوفسكي مع المنتخب البولندي في بطولة كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها صيف العام الحالي في جمهورية روسيا.

وكان أنطونيو كونتي تولى تدريب نادي تشيلسي في صيف عام 2016 ولكن المدرب الإيطالي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف البلوز، خاصة مع سوء أداء النادي اللندني في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

تُوج نادي تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016- 2017 تحت قيادة المدرب كونتي.

وكان تشيلسي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، وذلك بعد الخسارة من نادي برشلونة الإسباني في مباراة العودة بثلاثية دون رد، بعد التعادل في لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.

تعاقد تشيلسي مع اللاعب الإسباني ألفارو موراتا من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2017 ليعزز الصفوف الهجومية للبلوز، كما نجح تشيلسي أيضًا في ضم الفرنسي أوليفيه جيرو في شهر يناير الماضي من صفوف أرسنال الإنجليزي.