صورة نجلاء فتحي تثير جدلاً عبر مواقع التواصل

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٤:٤١ مساءً
صورة نجلاء فتحي تثير جدلاً عبر مواقع التواصل

بعد تعافيها من المرض؛ شاركت الفنانة المصرية نجلاء فتحي صورةً لها مع زوجها الإعلامي الشهير حمدي قنديل، إلا أن الصورة تسببت في حالة من الجدل.

صورة نجلاء فتحي بدت عليها علاماتُ التقدم في السن والتأثر بالمرض الجلدي الذي أصابها قبل فترة طويلة؛ الأمر الذي دفع الكاتبة الكويتية فجر السعيد إلى مطالبة نجلاء فتحي بعدم نشر صورتها في هذه المرحلة.

وقالت فجر السعيد في تغريدتها عبر انستجرام: “عزيزتي نجلاء فتحي أسطورة الجمال في السبعينات، نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي”.

وأضافت فجر السعيد : “ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً ناديه الجندي لازالت جميلة، وغيرهما الكثير حتى ايناس الدغيدي لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي …من قلب محبة عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق”.

تغريدة فجر السعيد أثارت موجة من الغضب وتوالت الردود الغاضبة عليها، مؤكدين أنها تجهل الحالة الصحية التي عاشتها نجلاء فتحي مؤخرًا.

وطالب المغردون نجلاء فتحي بأن تستمر في عرض صورها، معبرين عن دعمهم لها حتى تتعافى بالكامل من أزمتها الصحية.

والمعروف أن نجلاء فتحي ممثلة مصرية من مواليد 1950، اكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد والفنان عبد الحليم حافظ وتم إسناد دور لها في فيلم الأصدقاء الثلاثة عام 1966، أما رمسيس نجيب فقدمها كبطلة في فيلم أفراح للمخرج أحمد بدرخان عام 1968.

أصيبت نجلاء فتحي بمرض نادر وهو الصدفية المستعصية منذ عام 2014، وتأزمت حالتها في عام 2015 لكنها تماثلت للشفاء مؤخرًا.