عزز تواجده في المركز الثالث.. النصر يفوز على القادسية بثنائية

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١٣ مساءً
عزز تواجده في المركز الثالث.. النصر يفوز على القادسية بثنائية

انتهت – منذ قليل – مباراة النصر والقادسية ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لفوز هام قبل نهاية مواجهات الموسم الرياضي الجاري.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في التقدم على نظيره النصر في الدقيقة 24 عن طريق نجمه المتألق جورجينهو دي مورا، وظل مُتقدمًا في النتيجة على العالمي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق القدساوي بهدف نظيف.

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الشوط الثاني بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ونجح النجم فراس البريكان في هز شباك القادسية في الدقيقة 67، ليواصل العالمي ضغطه على الفريق القدساوي في مباراة الجولة الأخيرة.

واستطاع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المتألق المغربي محمد فوزير في تسجيل هدف الفوز في مرمى القادسية في الدقيقة 87، ليخطف العالمي ثلاث نقاط غالية تمنح اللاعبين دفعة معنوية في نهاية الموسم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 44 نقطة مُنفردًا بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وضمن التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2019، والتي يعول الظهور فيها بمستوى مميز بعد التعاقد مع المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو.

فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وضمن البقاء رسميًا في المسابقة المحلية الموسم المقبل.