غدير السبتي‎ تصدم جمهورها بحديث عن عمر زوجها

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٨ مساءً
غدير السبتي‎ تصدم جمهورها بحديث عن عمر زوجها

فاجأت الممثلة الكويتية غدير السبتي‎ الكثير من محبيها ومتابعيها عبر وسائل التواصل بالحديث عن تفاصيل زواجها.

ورفضت غدير السبتي الإفصاح عن الفارق العمري بينها وبين زوجها، مؤكدة أن هذا الأمر يخصهما ولا دخل للجماهير به.
وخلال استضافتها في أحد البرامج الفضائية أمس قالت غدير السبتي إن البعض يقول إنها تزوجت بشخص أصغر منها بسنوات كثيرة للدرجة التي دفعتهم إلى القول إنها تزوجت من شخص بعمر ابنها.

وقالت غدير السبتي في البرنامج: “وايد قالوا لي ما خذه ولدها .. مو مهم الناس تعرف منو أكبر أنا ولا أحمد ” أي أن الكثير من الناس قالوا إنها تزوجت من شخص بعمر ابنها، لافتة إلى أنه ليس من المهم للناس أن تعرف هذا الأمر.

من جانبه قال زوج غدير السبتي إن العمر في النهاية يبقى رقمًا لا قيمة له بدون الحب والود الذي توفره الحياة الزوجية.

والمعروف أن غدير السبتي ممثلة كويتية من مواليد 1973 وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وأنشأت صالوناً، تم ابتعاثها إلى إسبانيا ثم اتجهت إلى تعلم الماكياج السينمائي وخضعت لدورة في بيروت متخصصة في التلفزيون والمسرح والسينما .

بدأت غدير السبتي مشوارها الفني كممثلة عام 2014 بالصدفة بعدما التقت بالمخرج محمد دحام الشمري الذي رشحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله.

وعلى الرغم من دخولها للفن متأخرًا بسبب دراستها في إسبانيا إلا أن غدير السبتي حققت النجاح بعد ذلك، كما أنها أستاذة لمادة التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوجت غدير السبتي للمرة الأولى من والد ابنيها أسماء وعبد الوهاب لكنها انفصلت عنه ،في مارس 2018 ثم تزوجت ثانية من زميل دراستها المخرج البحريني أحمد الفردان، خلال تصوير مسلسل أماني العمر، حيث التقيا مجددًا بعد عشرين عامًا لتتطور العلاقة بينهما وتكلل بالزواج.

وتعجب العديد من متابعي وجمهور غدير السبتي من عدم إفصاحها عن عمر زوجها مؤكدين أن الفنان ليس ملكًا لنفسه فهو ملك لجمهوره ومحبيه.