غوستافو يطمح بدخول التاريخ.. ويؤكد: الهلال والأهلي الأفضل

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
غوستافو يطمح بدخول التاريخ.. ويؤكد: الهلال والأهلي الأفضل

أكد البرازيلي لويز غوستافو، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، أنه يسعى لدخول التاريخ بالحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الاتحاد.

وقال النجم البرازيلي المتألق مع الفيصلي في منافسات الموسم الحالي: “أدائي المميز هذا الموسم لم يكن وليد الصدفة، كانت لدي رغبة عندما التحقت بالفريق أن أقدم أفضل ما لدي”.

وأضاف غوستافو: “الموسم الماضي صنعت إحصائيات جيدة، لكن الحالي استثنائي بعد أن تأقلمت مع الفريق والدوري والمنطقة، وحققنا نتائج إيجابية ووصلنا لأول مرة إلى نهائي كأس الملك، بفضل المنظومة الجماعية”.

وتابع: “جاهزون لمباراة النهائي أمام الاتحاد، هذا الموسم لعبنا ضده أكثر من مرة وكنا الأفضل، تغلبنا عليه في ملعبنا، وتعادلنا على ملعبه.. بالطبع المباراة لن تكون سهلة، وطموحنا أن ندخل تاريخ النادي من أوسع أبوابه، ونكون أول من يحقق كأسًا للفيصلي”.

وواصل النجم البرازيلي تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “سنجعل الاتحاد هو من يسيطر بينما سنلعب على المرتدات، وقد يحدث عكس ذلك، وأتمنى أن ننجح في الفوز عليهم ونحقق الكأس”.

وعن الفرق المميزة في الدوري السعودي للمحترفين، قال غوستافو: “الهلال والأهلي هما الأفضل، لكن لدي ميول للهلال، وأحب طريقة لعبه، وبشكل عام الفريقان هما الأفضل، ودائمًا حاضران على مستوى البطولة الآسيوية”.

وبشأن أفضل لاعب سعودي، قال: “توجد مواهب كثيرة في المملكة، وأرى أن المحترفين في إسبانيا لاعبون جيدون، وخاصة فهد المولد، هو لديه إمكانيات جيدة.. شاهدت وديات المنتخب السعودي الأخيرة، وجميع اللاعبين جيدون ويستحقون التواجد في المونديال”.

وتألق البرازيلي لويز غوستافو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بشكل لافت، واستطاع أن يكون نجم العنابي الأول بجدارة.

وساهم البرازيلي لويز غوستافو في تسجيل 17 هدفًا من أصل 39 سجلها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وصنع 8 آخرين، أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.

وشارك البرازيلي لويز غوستافو في 25 مباراة مع الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع 63 فرصة، وارتكب 63 خطأً.