فرانك ريبيري.. أرعب الريال لكنه عاد بخُفي حُنين!

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٣ صباحاً
فرانك ريبيري.. أرعب الريال لكنه عاد بخُفي حُنين!

قدَّم الفرنسي فرانك ريبيري، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، مجهودًا أكثر من رائع، وذلك خلال مباراة ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي أقيمت بالأمس.

وتحمّل النجم الفرنسي فرانك ريبيري عناء المباراة هجوميًا وذلك بعد إصابة اللاعب الهولندي آريين روبن في أول خمس دقائق من عمر الشوط الأول أمام ريال مدريد.

وحاول فرانك ريبيري كثيرًا واجتهد في صنع الفرص الهجومية المميزة لبايرن ميونيخ ولكن دون جدوى وسط دفاع قوي من نادي ريال مدريد.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط نادي بايرن ميونيخ بقيادة نجمه فرانك ريبيري وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل بعد تقدم ريال مدريد بهدفين لهدف، ولكن فارق السن والتقدم في العمر لم يُسعف اللاعب الفرنسي المخضرم، حيث عاد بُخفي حُنين.

وبعد تألق فرانك ريبيري وانتهاء مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ بنتيجة هدفين لهدف، أصبح لزامًا على بايرن ميونيخ الفوز بفارق هدفين أو أكثر على ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتمكن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد من مراقبة مواطنه فرانك ريبيري، حيث لم يتمكن اللاعب الفرنسي من إيجاد المساحات المطلوبة أمامه لصناعة الهدف الثاني أو تسجيله لصالح نادي بايرن ميونيخ في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ستُقام مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيعتمد المدرب الألماني يوب هاينكس كثيرًا على فرانك ريبيري في حال استمر غياب اللاعب الهولندي آريين روبن خلال الفترة المقبلة.

سبق للنجم فرانك ريبيري اللعب في صفوف نادي جالطة سراي التركي ومارسيليا الفرنسي كما شارك مع منتخب فرنسا في مونديال 2006 في ألمانيا وقت وجود زين الدين زيدان مع الديوك.