فهد الهريفي .. قائد العالمية وموسيقار الكرة السعودية

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٥ مساءً
فهد الهريفي .. قائد العالمية وموسيقار الكرة السعودية

يستعد نجم نادي النصر والمنتخب السعودي سابقًا، فهد الهريفي لخوض مباراة اعتزاله أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني بكامل نجومه، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وطالب مُحبو نجم النصر السابق، الجماهير بحضور مباراة اعتزال فهد الهريفي أمام فريق فالنسيا الإسباني، ودشنوا هاشتاقاً يحمل اسم ” الأربعاء كلنا للهريفي حاضرين “، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق الأربعاء كلنا للهريفي حاضرين وقال الكاتب الرياضي سعود الروقي: “عراب العالمية .. موسيقار النصر .. أحد أساطير الكرة السعودية .. يستحق منا الدعم .. والحضور ..”.

وكتب الإعلامي أحمد الجدي: “هو موسيقار النصر والكرة السعودية فهد الهريفي لازلنا نتذكر أهدافه وحضوره المميز في صفوف العالمي والمنتخب السعودي.. لم يخذل عشاقه فلا تخذلوه في حفل اعتزاله … كونوا كما عهدناكم أوفياء”.

وتفاعل الإعلامي عبد الرحمن الفريح مع هاشتاق الأربعاء كلنا للهريفي حاضرين وكتب عبر حسابه على “تويتر”: ” يستاهل الموسيقار 8 قائد العالمية الميداني”.

وشهد الهاشتاق تفاعلاً جماهيرياً كبيراً، وقال وليد السويلم: “جمهور الوفاء لا تخلون الموسيقار في ليلة تكريمه.. كل من خدم العالمي بغض النظر عن أي شيء يستاهل الوقوف معه هذا أقل واجب نقدمه للهريفي وكل من يخدم هذا الكيان الكبير والعظيم..”.

وتابع أحمد: “آهًا يا عراب يا موسيقاري يامن لعب فأبدع، وتفنن فأقنع سآتيك ليس مع خويا الحارة بل سأتيك مع أبنائي بعد أن شاب رأسي آهاً يا عراب،، شكرًا لك من الأعماق”، وكتب رجل من زمن آخر: “يستاهل اللي يحضر … لاعب خدم النصر والمنتخب”.

حساب يحمل اسم “هايا” كتب: ” لاعب معطاء حفر اسمه بتاريخ الكرة السعودية”، وقال حساب “لصمقه”: “من يتغنى بالعالمية يعلم أن الموسيقار أهم أركانها.. أبدع وأمتع وانتصر هذه مسيرة الموسيقار مع النصر يستحق الحضور والشكر وهي أبسط حقوقه علينا”.

وقال “أبو بتال”: “يستاهل فهد كم أفرحنا كجماهير نصراوية فهو يستحق الحضور لتقديم الشكر له على ما قدمه من إخلاص للنادي والمنتخب”، وكتب “عبد الله التميمي”: “يستاهل فهد الهريفي الموسيقار الكره السعودية نفتخر فيه معجبني في صراحته في الحوار الجرأة والله يوفقه في حياته القادمة”.

وأضاف “ياسر”: ” الموسيقار الهريفي أحد أبرز نجوم النصر والسعودية في العصر الذهبي حقق كأس آسيا ٨٨ والكثير ولعب في كأس العالم ٩٤ ، جمهور العالمي عليه أن يملأ أرض الملعب تكريمًا له”.