في أعظم رويال رامبل .. الجوهرة تتلألأ بنجوم الـ WWE

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٤١ مساءً
في أعظم رويال رامبل .. الجوهرة تتلألأ بنجوم الـ WWE

يحتضن ملعب الجوهرة المشعة منافسات عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، الذي يشهد مشاركة أبرز نجوم الـWWE، وسط حضور جماهيري كبير.

ومنذ الإعلان عن تنظيم عرض أعظم رويال رامبل في ملعب الجوهرة المشعة، وبدأت الجماهير تتساءل عن نجوم الـWWE الذين سيُشاركون في الحدث التاريخي بالمملكة، وموعده وطريقة شراء التذاكر.

وبعد الإعلان عن نجوم الـWWE المشاركة في الحدث التاريخي وطرح تذاكر أعظم رويال رامبل العالمي، وأقبلت الجماهير بشكل كبير للغاية على التذاكر، وانتهت بالكامل قبل عدة أيام من إقامة العرض على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وبدأ عرض أعظم رويال رامبل التاريخي في ملعب الجوهرة المشعة بالسلام الوطني للملكة العربية السعودية، قبل أن يخوض المصارع المحبوب جون سينا نزالًا قويًّا مع تريبل إتش، وسط حفاوة كبيرة من الجماهير.

وحضر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ منافسات عرض أعظم رويال رامبل التاريخي في ملعب الجوهرة المشعة، وتفاعل بشكل كبير مع الحدث العالمي خاصة نزال جون سينا وتريبل إتش.

وشهد النزال الأول في أعظم رويال رامبل تبادل السيطرة بين جون سينا وتريبل إتش، وحاول الأخير حسم المواجهة لصالحه أكثر من مرة، إلا أن المصارع المحبوب نجح في حسم النزال لصالحه.

وبعد نزال جون سينا وتريبل إتش في أعظم رويال رامبل في جدة، حسم سيدريك أليكساندر لقب بطل لقب WWE للوزن المتوسط لصالحه بعد تغلبه على كاليستو، وفاز الأخوان بلودجون بلقب WWE للفرق لصالحهم على ملعب الجوهرة المشعة.

ونجح جيف هاردي في الفوز على جيندار ماهال ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، ليحتفظ بلقب الولايات المتحدة لصالحه، وتوج الثنائي مات هاردي وبراي ويات، ليتوجا بلقب الـTag Team، واحتفظ سيث رولينز وإيه جي ستايلز بلقبي الإنتركونتننتال والـWWE.

وظهر بعد ذلك أندرتيكر في عرض أعظم رويال رامبل التاريخي، ودخل المصارع إلى حلبة ملعب الجوهرة المشعة، بشكل أسطوري، حيث تم خفت الإضاءة وإشعال الألعاب النارية، قبل أن يفوز على روسيف في نزال التابوت.