في أعظم رويال رامبل .. جون سينا يفوز على تريبل إتش

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٩ مساءً
في أعظم رويال رامبل .. جون سينا يفوز على تريبل إتش

بدأ عرض أعظم رويال رامبل التاريخي في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بالسلام الوطني للملكة العربية السعودية.

وفي أولى مواجهات بعرض أعظم رويال رامبل التاريخي، واجه نجم الـWWE تريبل إتش المصارع المحبوب جون سينا، واستقبلتهم الجماهير بحفاوة بالغة خاصة الأخير الذي يحظى بشعبية واسعة بين الأطفال.

وشهد النزال الأول تبادل السيطرة بين جون سينا وتريبل إتش، وحاول الأخير حسم المواجهة لصالحه أكثر من مرة، إلا أن المصارع المحبوب نجح في حسم النزال لصالحه، وسط تحية من الجماهير.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل التاريخي نزالًا داخل قفص حديدي بين بروك ليسنر ورومان رينز على لقب اليونيفرسال، وسيكون هناك نزال بين إيه جاي ستايلز وشينسكي ناكامورا على بطولة WWE.

كما يشهد نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.