في أليانز أرينا .. ريال مدريد يقهر البايرن بثنائية

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
في أليانز أرينا .. ريال مدريد يقهر البايرن بثنائية

انتهت– منذ قليل– مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ونظيره ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بهزيمة العملاق البافاري على ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بضغط شديد على لاعبي الملكي مُستغلًّا إقامة لقاء الذهاب على ملعب أليانز أرينا ووسط جمهوره، وهز جوشوا كيمتش شباك ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 28.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في استغلال التغييرات الاضطرارية لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بخروج آريين روبن في الدقيقة الخامسة، وجيروم بواتينج في الدقيقة 34، وتمكن من تسجيل هدف التعادل على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري.

وأحرز البرازيلي مارسيلو هدف التعادل في الدقيقة 44 من أحداث مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا وواصل ريال مدريد ضغطه، ونجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في الدقيقة 57، عن طريق البديل ماركو أسينسيو.

وحاول لاعبو بايرن ميونيخ الضغط على ريال مدريد لتسجيل هدف التعادل والبحث عن التقدم مُجددًا، إلا أن حارس الملكي كيلور نافاس تألق في أكثر من هجمة خطيرة، أبرزهم تسديدتي فرانك ريبيري في الدقيقتين 59 و61.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفًا في الدقيقة 71 من أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، إلا أن حكم لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ألغاه بداعي وجود لمسة يد على النجم البرتغالي.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ، يوم الثلاثاء المقبل، في معقل الملكي سانتياجو برنابيو.