في الجولة الـ25.. لماذا استحق علي الحبسي لقب أفضل حارس؟

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٢١ مساءً
في الجولة الـ25.. لماذا استحق علي الحبسي لقب أفضل حارس؟

ظهر الحارس العماني الدولي علي الحبسي، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمستوى مميز للغاية خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

واختار موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا”، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي الحبسي، كأفضل حارس مرمى في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تألق في مباراة الأهلي وحافظ على نظافة شباكه، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.

وكان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي الحبسي، قد حقق ثاني أعلى نسبة إنقاذ في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بنسبة بلغت 80%، بعد عساف القرني 85.2% بين الحراس الذين أنقذوا المرمى 10 مرات على الأقل.

ولعب علي الحبسي دورًا بارزًا في تأجيل حسم هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة الـ26 والأخيرة من المسابقة المحلية، بعد التعادل مع الأهلي، حيث حافظ الهلال على الصدارة بـ53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ويُلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الفتح في الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى للفوز والحصول على اللقب رسميًا؛ لتعويض الجماهير عن توديع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا 2018.