في ختام الدوري السعودي .. الأهلي يُحقق انتصارًا شرفيًا على أُحد

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٠ مساءً
في ختام الدوري السعودي .. الأهلي يُحقق انتصارًا شرفيًا على أُحد

انتهت – منذ قليل – مباراة الأهلي وأُحد ضمن منافسات الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لفوز شرفي في ختام المسابقة المحلية.

ودخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مباراة الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين بهدف وحيد، وهو الفوز على أُحد، وانتظار هدية من الفتح بالفوز على الهلال، من أجل خطف لقب المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ليوناردو سوزا في فض اشتباك التعادل السلبي بين الفريقين، وهز شباك أُحد في الدقيقة 39، ليضع الراقي في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تسجيل مزيد من الأهداف، ولم يستطع لاعبو أُحد هز شباك الراقي، لتنتهي المباراة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين بفوز الراقي بهدف دون رد.

وقدم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مستوى مميزًا في المواجهات الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين ونجح في الضغط على الهلال، بعدما قلص الفارق معه إلى نقطة واحدة، إلا أن الزعيم فاز على الفتح برباعية ليحصل على اللقب في الجولة الـ26.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مُحتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية بـ55 نقطة، فيما يتذيل أُحد الترتيب بـ18 نقطة.