في دوري أبطال آسيا .. هدف نجم النادي الأهلي الأفضل

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٢ مساءً
في دوري أبطال آسيا .. هدف نجم النادي الأهلي الأفضل

أعلن حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أفضل هدف في الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة القارية.

وفاز الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤمن زكريا في شباك الغرافة القطري، بأفضل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ونشر حساب البطولة الرسمي على “تويتر”، الهدف الذي سجله نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا وعلق على الفيديو قائلًا: “مؤمن زكريا يتفوّق على عموري وينال جائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال آسيا.. شاهدوا الهدف الذي الأهلي على إكمال سلسلة اللا خسارة في البطولة”.

وكان يُنافس نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا على لقب أفضل هدف في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا كل من؛ نجم العين الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري، لاعب ناساف كارشي شروف موختيدينوف، ولاعب تشونبوك هيونداي ليم يونج.

وسجل نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مؤمن زكريا هدف فريقه الثاني في مرمى الغرافة القطري في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول، وانتهت المباراة بفوز الراقي بهدفين لهدف، ليتأهل إلى الدور التالي في صدارة مجموعته.

وظهر مؤمن زكريا بمستوى مميز في مباراة النادي الأهلي والغرافة القطري بالجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، ليحصد لقب أفضل لاعب في اللقاء.

وانضم مؤمن زكريا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من صفوف الأهلي المصري.