قبل أعظم رويال رامبل .. تعرف على أبرز الفائزين باللقب

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٦ صباحاً
قبل أعظم رويال رامبل .. تعرف على أبرز الفائزين باللقب

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته، يوم الجمعة المقبل، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام منافسات رويال رامبل وأهم الفائزين باللقب منذ انطلاق البطولة في الرابع من شهر يناير عام 1988 في هاميلتون بالولايات المتحدة.

ويُعد جيم دوغان أول من فاز بلقب رويال رامبل عام 1988، في حين أن آخر من فاز بالبطولة هو شينسوكي ناكامورا عام 2018، أما ستيف أوستين فهو أكثر من تُوج باللقب أعوام 1997، 1998، و2001.

ويُعتبر المصارع الأسطوري كين أكثر المشاركين في المسابقة، بعدما خاض 18 نزالًا من عام 1996 حتى عام 2015.

ومن أبرز المصارعين المشاركين في بطولة رويال رامبل هو المصارع المكسيكي الطائر ري ميستيريو حيث تمكن من البقاء أطول فترة في الحلبة عام 2006، بعدما ظل متماسكًا لمدة 9 دقائق ودقيقتين و12 ثانية.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، وتم الإعلان عن مشاركة الأسطورة أندرتيكر.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية حسم بطولتين، الأولى بطولة RAW للتاج تيم بين فريق مات هاردي وبراي وايت، والفريق الآخر الذي يضم شيموس وسيزارو، فيما ستكون المواجهة الأخرى على بطولة الولايات المتحدة.