قبل مباراة الريال ضد يوفنتوس .. لاعبو برشلونة: أهدينا الملكي اللقب

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٨ مساءً
قبل مباراة الريال ضد يوفنتوس .. لاعبو برشلونة: أهدينا الملكي اللقب

فجر روما الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أقصى برشلونة الإسباني من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي اقترب فيه الملكي من التأهل لنصف النهائي بعد فوزه بثلاثية في مباراة الريال ضد يوفنتوس التي أُقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته بثلاثية دون رد أمام روما الإيطالي، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الريال ضد يوفنتوس التي ستُقام اليوم، ما يعطي لاعبو الملكي دفعة معنوية كبيرة.

وكشفت صحيفة “سبورت”، عن الحديث الجانبي الذي دار بين لاعبي برشلونة خلال العودة إلى إسبانيا بعد الخسارة من روما، وقال نقلًا عن أحد أفراد بعثة الفريق الكتالوني في الطائرة: “لم أر وجوه لاعبي برشلونة مثلما رأيت اليوم خلال العودة من روما”.

وأضافت صحيفة “سبورت”: “المشاعر مختلفة، بين الغضب والحسرة، والحزن والألم”، وشددت على أن لاعبي برشلونة شعروا بأنهم سلموا لقب دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي، في إشارة على قدرته على الفوز في مباراة الريال ضد يوفنتوس والتتويج باللقب القاري للعام الثالث على التوالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد نجح في الفوز على روما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” بنتيجة 4/ 1، قبل أن يخسر في الإياب بمعقل الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة ليودع الشامبيونزليج.

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالملكي في الفوز بمباراة الريال ضد يوفنتوس التي أُقيمت في ملعب الأولمبيكو بثلاثية دون رد، وسيخوض اليوم مواجهة الإياب في ملعب “سانتياجو برنابيو”.