قبل نهائي كأس الملك .. الاتحاد والفيصلي يُعانيان

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٠٨ مساءً
قبل نهائي كأس الملك .. الاتحاد والفيصلي يُعانيان

انتهت منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب للعام الثاني على التوالي، فيما ينتظر الجميع هوية بطل كأس الملك الموسم الرياضي الجاري.

ويستضيف إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، نهائي كأس الملك الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره الفيصلي، مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت تُمني الجماهير النفس بظهور طرفي نهائي كأس الملك بمستوى مميزٍ في آخر جولة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي أُقيمت أمس الخميس، ولكن ظهر الاتحاد والفيصلي بشكل متراجع.

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هزيمة مفاجئة أمام نظيره الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، ليُقلق جماهيره قبل مباراة نهائي كأس الملك أمام الفيصلي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نهائي بطولة كأس الملك بعد فوزه الكاسح على الباطن بنتيجة 6/ 2، توقع الجمهور أن يكون هذا الفوز حافزًا للعميد في آخر مبارياته بالدوري السعودي للمحترفين، ولكنه تعرض لهزيمة قاسية أمام الرائد.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالتتويج بلقب كأس الملك على حساب الفيصلي، من أجل إنقاذ موسمه بالحصول على بطولة، خاصة أنه أنهى الدوري السعودي للمحترفين، مُحتلًّا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إيجابيًّا في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب، ليُنهي الموسم الرياضي الجاري باحتلال المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 35 نقطة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي مفاجأة كبيرة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك؛ حيث أطاح بالنادي الأهلي، وفاز عليه بهدف نظيف ليصعد للمباراة النهائية ويُلاقي نادي الاتحاد.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في التتويج بلقب كأس الملك على حساب نادي الاتحاد الذي يُعاني من تراجع في المستوى والنتائج خلال الفترة الماضية، والحصول على بطولة يُكلل بها مجهوده هذا الموسم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Aziz

    ??