قرعة دوري الأبطال‎ .. الريال يسعى لإنجاز فريد وليفربول لكتابة التاريخ

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:١٥ مساءً
قرعة دوري الأبطال‎ .. الريال يسعى لإنجاز فريد وليفربول لكتابة التاريخ

أُجريت قرعة دوري الأبطال في مدينة نيون السويسرية، اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي من الشامبيونزليج، فيما يواجه ليفربول الإنجليزي فريق روما الإيطالي.

وسحب قرعة دوري الأبطال اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الأسطورة الأوكراني أندريه شيفشينكو، نجم ميلان الإيطالي وتشيلسي سابقًا، ليُزيح الستار عن مواجهات الدور نصف النهائي من الشامبيونزليج.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، حيث يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالملكي الفوز على العملاق البافاري، والتأهل إلى نهائي الشامبيونزليج لحصد اللقب القاري للعام الثالث على التوالي.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لإنقاذ موسمه بالتتويج بلقب دوري الأبطال، خاصة أنه ودع منافسات كأس ملك إسبانيا، ويبتعد عن صدارة الدوري الإسباني، لذلك يطمح للحصول على الشامبيونزليج والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ولم تكن قرعة دوري الأبطال سهلة على الملكي منذ البداية، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على منافسين أقوياء، ونجح في الإطاحة بفريقي باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16، ويوفنتوس الإيطالي من دور الـ8.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني في استعادة لقب دوري الأبطال هذا الموسم، ليكون خير وداع للمدرب يوب هاينكس الذي قرر الرحيل بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وقبل قرعة دوري الأبطال نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في التتويج بلقب الدوري الألماني للعام السادس على التوالي، ما يعطي اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني.

على الجانب الآخر، أوقعت قرعة دوري الأبطال الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في مواجهة مع روما الإيطالي، بعدما نجح الفريقين في الإطاحة بناديي مانشستر سيتي وبرشلونة من الشامبيونزليج.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مباراة روما في دوري الأبطال بهدف واحد وهو تحقيق الفوز لمواصلة كتابة التاريخ والإطاحة بالفرق الكبرى من الشامبيونزليج، أملًا في التتويج باللقب القاري واستعادة الأمجاد، خاصة أنه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح، ساديو ماني، وفيرمينيو.

فيما يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في مواصلة التقدم ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم، ويدخل لقاء ليفربول بدفعة معنوية كبيرة بعد الفوز على برشلونة وإقصائه من دور الـ8، على الرغم من أن الفريق الكتالوني كان أبرز المرشحين لحصد اللقب.