كارفخال .. ركيزة أساسية لفريق ريال مدريد هذا الموسم

الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٧ مساءً
كارفخال .. ركيزة أساسية لفريق ريال مدريد هذا الموسم

يُقدم داني كارفخال مستوى مميزًا هذا الموسم سواء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أو المنتخب الإسباني، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية خلال المباريات الماضية.

ويُشارك الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال بشكل أساسي هذا الموسم، وبات ركيزة رئيسية لتشكيلة الملكي خلال الفترة الأخيرة، حيث فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عدم اتباع سياسة التدوير معه.

ولم يحصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال على فترة راحة مؤخرًا، نظرًا لإصابة ناتشو فيرنانديز، وعدم ثقة مدرب الملكي زيدان في اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي، وذلك وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية.

ولعب داني كارفخال آخر 8 مباريات على التوالي، 6 منهم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومواجهتان مع المنتخب الإسباني، ما يُظهر دوره الكبير مع الملكي، الأمر الذي دفع زيدان لاستبعاده من سياسة التدوير التي يتبعها مع اللاعبين وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو.

وتوقعت الصحيفة أن يدفع زيدان بالنجم داني كارفخال في مباراة ريال مدريد المقبلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ليدخل في مواجهة قوية مع آريين روبن أو فرانك ريبيري، بعد مشاركته في 720 دقيقة على التوالي مؤخرًا.