كلوب حول تدريبه في إيطاليا: سأتناول السباغيتي!

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٠ مساءً
كلوب حول تدريبه في إيطاليا: سأتناول السباغيتي!

وضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حول إمكانية التدريب في الدوري الإيطالي بعد الرحيل عن ليفربول.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة روما قائلًا: المباراة ضد الجيالوروسي ستكون نارية وقوية، وأعتقد أن ليفربول يملك المؤهلات من أجل التأهل لدور نصف النهائي.

وحول التدريب في الدوري الإيطالي علّق كلوب: لا أعلم، أنا لا أفكر في الموضوع في الوقت الحالي وربما أتجه لتناول المعكرونة السباغيتي.. لا أحد يعلم كيف سيكون المستقبل.

يذكر أن مباراة ليفربول وروما ستُقام اليوم على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت المملكة.

وكانت ليفربول تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على نادي مانشستر سيتي في لقائي الذهاب والإياب بخماسية مقابل هدف.

أما نادي روما فكان تأهل إلى دور الأربعة، وذلك بعد تحقيقه مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء نادي برشلونة الإسباني من دور الثمانية.

وكان روما خسر في مباراة الذهاب في إسبانيا برباعية مقابل هدف، بينما في مباراة العودة تألق الفريق الإيطالي ونجح في الفوز بثلاثية دون رد في مباراة تاريخية.

سبق لنادي ليفربول الإنجليزي أن نال لقب دوري أبطال أوروبا من قبل في خمس مناسبات كان آخرها في عام 2005 بعد الفوز على نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية.