لا تأكلها.. حملة تفاعلية لتصوير حفر الباحة ومعالجتها سريعًا

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٢ مساءً
لا تأكلها.. حملة تفاعلية لتصوير حفر الباحة ومعالجتها سريعًا

أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تواصل حملة إزالة التشوهات البصرية

واصلت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها حملة إزالة التشوهات البصرية في أسبوعها الرابع، وذلك نحو تطوير المنطقة لإزالة التشوهات البصرية التي تؤثر على المنظر الحضاري للمنطقة وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

وأشار أمين الباحة، الدكتور علي السواط، إلى أنه تم إطلاق وسم “لا تأكلها”، وهي حملة تفاعلية يتم تصوير الحفر ورفعها على الوسم ليتم معالجتها، بالإضافة إلى أن الأمانة تستقبل بلاغات المواطنين عن طريق الإبلاغ عن الحفر عن طريق هاتف الطوارئ 940، تعزيزًا لمبادرة المشاركة المجتمعية لمعالجة حفر الشوارع لإزالة التشوه البصر في الشوارع، بحسب وكالة “واس”.

ودعا الدكتور السواط أهالي الباحة بالتفاعل مع الحملة وتصوير الحفر ورفعها على الوسم ليتم إصلاحها، مؤكدًا بأنهم شركاء أساسيون في نجاح حملات الأمانة والبلديات المستمرة، وحفاظًا على جمال المنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو سعد

    كيف ارسل البلاغ

  • نوره

    طرق الباحه كلها خربانه و ضيقه ولا فيه أرصفه و حواجز بين الطريقين و ٩٠%من طرقها مزدوجة غير الله يكرمكم الحيوانات المتروكه تسبب حوادث خطيرة وعدم وجود اناره في أغلب شوارعها هذا غير الحظائر الموضوعه بجانب الطريق المخصصه لبيع الجمال و الأغنام وتسبب في انتشار الأمراض والروائح الكريهة

  • عبدالعزيز الزهراني

    عن طريق الاتصال ب940 يتم رفع البلاغ هذا مانسعى له في إصلاح الطرقات بالمنطقة شكرا لكل من يساهم في ذلك